Tuesday, June 28, 2022
HomeFashionأحذية ديور جادور – Inside The Closet

أحذية ديور جادور – Inside The Closet


أحذية السلينغ باك أو ذات الإبزيم هو نمط أثبت مرارًا وتكرارًا أنه عنصر أساسي في خزانة الملابس في أي مناسبة. من الحزام الجميل الذي يحتضن الكاحل إلى الانحناء اللطيف للكعب وصوت الطقطقة الذي يتفجر عندما يلامس النعل الأرض للفت نظر الجميع إلى وجودك، فإن هذه الأحذية الخلابة هي نتاج البراعة الفنية الحسية في صناعة الأحذية. لذا، أخيرًا، بعد الاعتراف بهوسنا الشديد بأحذية الكعب العالي، نسلط الضوء اليوم على أحذية ديور ” جادور”.

ديور. في اللحظة التي يتم فيها الإعلان عن اسم العلامة التجارية ، يُثار إحساسًا بالاحترام وفهمًا للجودة لم يسبق له مثيل على مدار الـ 75 عامًا الماضية. اشتهرت ديور بتصميماتها التي تعيد تعريف “الأنوثة”، وكانت دائمًا في طليعة الأزياء الراقية. تعتبر أحذية “جادور” من الأمثلة الممتازة على ولع العلامة في ابتكار الإبداعات المثيرة. تم إطلاق الحذاء في باريس في عرض ربيع 2017 للعلامة التجارية الفرنسية  وأصبح ضرورة فورية لعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم.

جادور ديور “J’adore Dior” تعني “أحب ديور” . تجسد هذه الأحذية ذات الكعب العالي بالفعل الجمال والأناقة الدائمة التي تستمر العلامة التجارية في الحفاظ عليهما. حذاء جادور ذو الكعب العالي لديه الكثير ليقدمه ولا يسعك إلا أن تحبيه. إليك بعض الأشياء المفضلة لدينا عنهم!

ديور جادور – أحذية تجعلك تقعين في الحب

من نظرة واحدة ، سوف ترغبين في الحصول على لحظات رومانسية مع هذا الحذاء الفرنسي! تم بناء الصورة الظلية المميزة من ثلاثة عناصر رئيسية تتحد بشكل متناغم لتكوين هذا حذاء وهم اللوغومانيا مع الإبداع الخالد والسحر المتمثلون في الأصابع والأحزمة والكعب.

Dior J'adior Slingbacks تظهر أصابع القدم بشكل كلاسيكي مدبب يتمتع بسحر وفخامة تحظى بإعجاب الجميع. فهي ليست حادة فقط بل بها نعومة تكمل الخطوط المنحنية التي تحافظ علي إظهار انقسام إصبع القدم.

يلفت العنصر الذي يجعلها جزءًا من مجموعة جادور – الأحزمة – كل الاهتمام. مستوحاة من الأشرطة والإحساس بالأنوثة البريئة التي تقدمها ، فقد صُنعت في الأساس بألوان متباينة وصُنعت لتحمل اسم المجموعة طوال الوقت. تضيف الأنشوطة لمسة رقيقة بينما تثبت الكاحل في مكانه.

يحيط الكعبان الحذاء الأنيق بإشارة إلى الماضي المجيد للعلامة التجارية. تأتي أحذية ديور جادور بكعب “كوما” أو “الفاصلة”- وهو شكل كعب شاع في الخمسينيات من قبل روجر فيفييه، الذي كان مصمم الأحذية لديور في ذلك الوقت. تتخذ الكعوب “الفاصلة” شكل علامة الترقيم الشائعة التي نستخدمها جميعًا ويتم قلبها باتجاه الداخل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع هذا الكعب بالقرب من خط القوس بدلاً من الابتعاد عنه ، مما يوفر الراحة والاستقرار.

ديور جادور – زوج واحد ليس كافيًا

Dior J'adior Slingbacks

تخيلي أنك تنحني للأسفل وترتدي هذه السيور ببطء على كاحليك، وتزينها بفيونكة جذابة بينما تتلوى أصابع قدميك قليلاً فقط لتجد نفسها في وضعًا محكمًا يوفر لك الراحة. بمجرد الانزلاق، يتم رفع القدمين عند الكعب مما يعطي احساسًا بالطول يعززه عدم وجود سيور في المقدمة. يتم تقديم هذا التصميم المدروس في العديد من الألوان والخامات وأطوال الكعب التي تجعلها محبوبة ومتعددة الاستخدامات. هذا التنوع هو ما يجعل المرء يدخل عالم جادور إلى نقطة اللاعودة، حيث لا يكفي زوجًا واحدًا!

اكتشفي التصاميم الكلاسيكية والملونة والتي لا تقاوم لحذاء ديور جادور مع ذا لاكشري كلوزيت.

(Manal Taha ) منال طه

مترجمة ومدونة عربية

شخصية تهوى القراءة والإطلاع، “إن شغفنا هو مصدر قوتنا” هكذا تؤمن منال. فشغفك يمنحك الصبر والإرادة والقدرة على التحدي للوصول إلى ما ترنو إليه وتعلو فوق قمة أحلامك وطموحاتك

RELATED ARTICLES

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

Most Popular

Recent Comments